9 مواقع ل كسب المال على الانترنت

لأنها لا تأخذ الكثير من الوقت لتشغيل عبر شخص نصب مخطط "الثراء السريع" على الانترنت. لقد رأينا كل منهم - الناس الذين يعدون لتظهر لك كيفية جعل الآلاف في المنزل في وقت فراغك.
خمين ما؟ مثل أي مخطط الثراء السريع ، وانها لن يؤدي الا الى كسب المال للشخص المسؤول عن هذا البرنامج.
هذا لا يعني أنه لا توجد طرق السمعة الطيبة ل كسب القليل من المال على الانترنت خلال وقت فراغك. هناك العديد من الطرق السهلة والقانونية لكسب بضعة دولارات على شبكة الإنترنت. هنا تسعة في محاولة: 
Mechanical Turk هو برنامج تديره الأمازون حيث يمكن لأي شخص الدخول وإتمام مهام بسيطة - مثل اختيار أي من الصورتين يصور جسر - لكسب بضعة سنتات لكل مهمة. مع بعض الممارسة، يمكنك كسب بضعة دولارات في الساعة بينما مجرد الجلوس على الأريكة ومشاهدة التلفزيون. ومع التركيز بما فيه الكفاية، يمكنك كسب مبلغ يساوي تقريبا الحد الأدنى للأجور.
YouTubeيسمح لأي شخص نشر أشرطة الفيديو nonexplicit الى حد كبير على أي موضوع يشتهون. يمكن تسجيل الفيديو تكون بسيطة مثل تشغيل الكاميرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضرب على زر التسجيل. إذا قمت بتمكين الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك كسب المال بمعدل حوالي 1 $ إلى 3 $ لكل 1000 مشاهدات الفيديو. والمزيد من أشرطة الفيديو لديك، ومزيد من الآراء التي يمكن جنيها، لذلك هذا الخيار حقا مجزيا إذا قمت بتسجيل الكثير من أشرطة الفيديو و بناء المشاهدين .
eLanceيتيح للناس في أي مهنة تقريبا إلى العثور على عمل لحسابهم الخاص في المنزل في أوقات فراغهم. في حين أن المشاريع على إلنس لن يحقق لك طن من المال، إلا أنها توفر وسيلة رائعة لبناء محفظة مستقلة لاظهار المهارات الخاصة بك في حين أيضا بناء شبكة من العملاء.
Amazon Kindle Direct Publishing يسمح لأي شخص الذي كتب كتابا من تلقاء نفسها لتحميله على الأمازون ليتم بيعها على أجهزة أمازون كيندل. دعنا نقول أن تكتب رواية وتريد بيعه. إذا كنت تحميله هنا ومن ثم الترويج له عبر الإنترنت من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية أو بلوق، يمكنك بيع نسخ من كتابك وكسب قدر عودة 70 في المئة على كل عملية بيع.
Fotoliaيسمح لك أن تبيع الصور التي التقطتها للاستخدام معرض الصور الفوتوغرافية. على سبيل المثال، إذا كان الناشر تبحث عن صورة لشاطئ وقمت بتحميله مثل هذه الصورة، يمكن للناشر استخدام فوتوليا لشراء حقوق استخدام تلك الصورة في نشره وظهور قطع من تلك الاموال. لالهاوي التصوير الفوتوغرافي، وهذا هو وسيلة رائعة لكسب بضعة دولارات لبعض من أفضل الصور الخاصة بك.
Swagbucks وربما كان الأكثر شعبية - والأكثر شرعية - لمسح المواقع على الانترنت. Swagbucks يدفع لك كمية صغيرة للمشاركة في إحدى الدراسات الاستهلاكية، والتي ثم استخدام الشركات لمعرفة ما هي أنواع من المنتجات لصنع وبيع.يمكنك المشاركة في العديد من استطلاعات يوميا، والأرباح Swagbucks يمكن استبدال بطاقات هدية من الأمازون، والهدف، اي تيونز وأكثر من ذلك. 
Fiverr هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك جعل 5 $ القيام بأي شيء تقريبا . على الموقع، والناس تحميل وظائف انهم على استعداد للقيام لمدة 5 $، مثل كتابة المشاركات الفيسبوك للشركات. العديد من الوظائف تتطلب مهارات الإبداعية مثل تصميم الرسوم البيانية أو تحرير الصوت، ولكن المهام هي الأشياء التي يمكن القيام به بسهولة على الأريكة في وقت فراغك.
Skillshare هو موقع على شبكة الانترنت حيث يمكنك تعليم فئة على الانترنت والحصول على أموال مقابل ذلك. لك سلسلة قياسية من أشرطة الفيديو على الموضوع الذي تعرفه عن - وتشمل المواضيع الشعبية والحرف، والأفلام، والأزياء والطبخ - ومن ثم المشاركة في المحافل Skillshare المتعلقة صفك. في مقابل ذلك، تتلقى قطع من المال من الناس الذين يأخذون صفك. لا درجة التعليم ضروري للبدء، ويقول الموقع يمكن للمدرسين كسب بمتوسط ​​3500 $ في السنة.  
Zirtual ربما تستغرق وقتا طويلا الأكبر، ولكن أكثر مكافأة، الخيار. مع Zirtual، قمت بالتسجيل ليكون مساعد Zirtual لشخص مشغول. فإن الشخص نرسل لك أشياء للقيام بها مثل رسائل البريد الإلكتروني الكتابة، والبحث في الموضوع وتلخيص النتائج، أو المهام الشخصية مثل ترتيب الزهور، وإدارة تقويم شخصي أو كتابة الملاحظات المكتوبة بخط اليد. الأجر الأساسي اعتبارا من هو $ 11 ساعة، ومساعدين Zirtual يعمل طوال أيام الأسبوع بدوام كامل. 
كل من هذه المواقع توفر فرصا كبيرة لأحد أن كسب بعض المال الاضافي على الانترنت. كل هذا يتوقف على ما تريد أن يجلب الى طاولة المفاوضات من حيث الوقت والمال والجهد 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعريف البيتكوين

ماسك النضارة بقشر البرتقال

لموقع infolinks